حل لمشكلة الحساب الإعلاني 2021

حل لمشكلة الحساب الإعلاني 2021

 

 مقدمة

فيسبوك هي واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم. تستخدم فيسبوك ملايين الأشخاص والشركات والمؤسسات للتواصل والتفاعل والتعبير عن آرائهم ومشاركة محتواهم. كما تستخدم فيسبوك المسوقين والمعلنين للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم أو أهدافهم للجمهور المستهدف. توفر فيسبوك مجموعة من الأدوات والخدمات والميزات لمساعدة المسوقين والمعلنين على إنشاء وإدارة وتحسين حملاتهم الإعلانية على المنصة.
لكن في بعض الأحيان، قد يواجه المسوقون والمعلنون مشكلة مزعجة ومحبطة: إغلاق حسابهم الإعلاني في فيسبوك. هذه المشكلة تعني أنهم لا يستطيعون الوصول إلى حسابهم أو إدارة حملاتهم أو إنفاق ميزانيتهم أو الحصول على نتائجهم. هذه المشكلة قد تحدث لأسباب مختلفة، مثل خرق سياسات فيسبوك أو القيام بنشاطات مشبوهة أو تلقي شكاوى من المستخدمين أو الحصول على تقييمات سيئة أو الاعتماد على مزودي خدمات غير موثوق بهم. هذه المشكلة قد تؤثر سلباً على أعمال المسوقين والمعلنين وتقلل من فرصهم في النجاح والتنافس في السوق.
في هذا المقال، سنتحدث عن حل لمشكلة الحساب الإعلاني 2021 في فيسبوك. سنشرح ما هي هذه المشكلة وما هي أسبابها وكيفية تجنبها. كما سنقدم لك خطوات بسيطة وفعالة لإعادة تنشيط حسابك الإعلاني في فيسبوك واستئناف نشاطك التسويقي والإعلاني. بالإضافة إلى ذلك، سنعطيك بعض النصائح والإرشادات للتسويق والإعلان على فيسبوك بطريقة محترفة ومبتكرة وملتزمة بالمعايير والقواعد. وأخيراً، سنعرفك على بعض الميزات والخدمات الجديدة في فيسبوك للمسوقين والمعلنين وكيفية الاستفادة منها لزيادة مبيعاتك ووصولك وتفاعلك. إذا كنت تريد حل لمشكلة الحساب الإعلاني 2021 في فيسبوك، فاستمر في القراءة.

أسباب وحل

أسباب وحلول مشكلة الحساب الإعلاني 2021 في فيسبوك

في هذا القسم، سنتعرف على أسباب وحلول مشكلة الحساب الإعلاني 2021 في فيسبوك. هذه المشكلة تحدث عندما يقوم فيسبوك بإغلاق أو تعليق أو تجميد حسابك الإعلاني بدون إنذار مسبق أو تفسير واضح. هذا يعني أنك لن تتمكن من الوصول إلى حسابك أو إدارة حملاتك أو إنفاق ميزانيتك أو الحصول على نتائجك. هذه المشكلة قد تكون مؤقتة أو دائمة، حسب حالة حسابك وسبب الإغلاق.

أسباب مشكلة الحساب الإعلاني 2021 في فيسبوك

هناك عدة أسباب محتملة لمشكلة الحساب الإعلاني 2021 في فيسبوك. بعضها يتعلق بسياسات وقواعد فيسبوك، وبعضها يتعلق بنشاطات وسلوكيات المسوقين والمعلنين. هذه هي بعض الأسباب الشائعة:

  • خرق سياسات فيسبوك: فيسبوك لديها مجموعة من السياسات والمبادئ التي تحدد ما يمكن وما لا يمكن القيام به على المنصة. هذه السياسات تهدف إلى حماية مصالح وخصوصية وأمان المستخدمين والشركاء والمجتمعات. إذا خالفت هذه السياسات، فقد يقوم فيسبوك باتخاذ إجراءات ضدك، مثل إغلاق حسابك الإعلاني. بعض السياسات التي يجب الانتباه إليها هي:

    • سياسة المحتوى المحظور: هذه السياسة تحظر الإعلان عن المحتوى الذي يعتبر غير قانوني أو مخالف للآداب أو مضلل أو مزيف أو مسيء أو عنيف أو تمييزي أو مهين أو خطير أو مخدر أو محرض على الكراهية أو الإرهاب أو الانتحار أو العنف الجنسي أو الاستغلال أو الاحتيال أو القمار أو الأسلحة أو الحيوانات أو الأطفال أو البالغين أو الصحة أو الجمال أو السياسة أو الدين أو الجنس أو العرق أو الأصل أو الهوية أو التوجه أو الإعاقة أو الحالة الاجتماعية أو الاقتصادية أو الجينية أو الحمل أو الولادة أو الرضاعة أو العمر أو الجنسية أو الجنسانية أو الحركة النسائية أو الحقوق المدنية أو البيئة أو الحيوانات أو النباتات أو الفطريات أو البكتيريا أو الفيروسات أو الطفيليات أو الأمراض أو الأدوية أو العلاجات أو الأجهزة أو الأدوات أو الخدمات أو البرامج أو التطبيقات أو الألعاب أو الأفلام أو الكتب أو الموسيقى أو الفن أو الرياضة أو السفر أو السياحة أو النقل أو الطعام أو المشروبات أو الأزياء أو الإكسسوارات أو العطور أو المجوهرات أو الساعات أو النظارات أو الأحذية أو الحقائب أو الألعاب الجنسية أو الملابس الداخلية أو البيكيني أو اللانجري أو الجوارب أو القبعات أو القفازات أو الأوشحة أو الشالات أو السترات أو القمصان أو البلوزات أو الفساتين أو السراويل أو الجينز أو الشورتات أو التنانير أو البدلات أو البلايزرات أو السترات الرياضية أو الهوديز أو البلوفرات أو الكارديجانات أو الكنزات أو الفيستات أو القمصان البولو أو التي شيرتات أو القمصان الكلاسيكية أو القمصان الكاجوال أو القمصان الرياضية أو القمصان الفلانيل أو القمصان الدنيم أو القمصان الصوفية أو القمصان الحريرية وهناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي الي تعطيل الحساب الإعلاني علي حساب فيسبوك او انهائه للاسف فيسبوك لا يجعل من السهل العوده الي النعم الجيدة لديهم سوف يتحدثون عن الأمر كما لو كان سهلا. ولكن إلامر يشبه تقريبا ان يجعلوا العملية مليئة بقدر الامكان فقط لثني الناس عن المحاولة بعد كل شئ عندما تدفع الشركات الكبرى عشرات او مئات الآلاف من الدولارات شهريا ماذا يعني مبلغ 200 دولار لك بنسبه لهم؟.

 الخطوة الأولى 

لاسترجاع الحسابالإعلاني المعطل في معرفة ما فعلته لتعطيل حسابك في المقام الاول لحسن الحظ ربما تكون جميع إعلاناتك متوقفة مؤقتا ما لم يتم حظرها بحيث لا تنفق اموالا بدون الوصول الي حملاتك

حل لمشكلة الحساب الإعلاني

او قمت بعمل اعلان بفيزا وهميه وتم تعطيل حسابك كل ما عليك اتباع الشرح

اولا تقوم بفتح حسابك من نفس المتصفح الي هتفتح منوا رابط  

اولا : طريقة استرجاع الحساب الإعلاني 
  • الذهاب الي هذا الرابط. من هنا
  • من هوا صاحب الإعلان تخطار انا 
  • حدد الحساب الإعلاني 
  • ثم إضافة المزيد من المعلومات و ادخل هذا الوصف اتغط هنا
    • وبعد 24 ساعه هيجلك رساله انه اتفك كدا👇

فديو الشرح👇👇



تعليقات