طريقة انشاء مليون حساب فيس بوك بدون تعطيل وبدون رقم

طريقة انشاء مليون حساب فيس بوك بدون تعطيل وبدون رقم

مقدمة

فيسبوك هو أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم ويحتوي على أكثر من 2.8 مليار مستخدم نشط شهريًا. يمكن للمستخدمين على فيسبوك مشاركة الصور والفيديوهات والأخبار والآراء والتفاعل مع الأصدقاء والعائلة والمجموعات والصفحات والأعمال والمنظمات. إنشاء حساب فيسبوك يتطلب إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم والبريد الإلكتروني والتاريخ والجنس وكلمة المرور.
في بعض الحالات، قد يطلب فيسبوك من المستخدمين تأكيد هويتهم عن طريق إدخال رقم هاتف محمول أو إرسال نسخة من وثيقة هوية. هذه الخطوة تهدف إلى منع إنشاء حسابات وهمية أو مزيفة أو مخالفة لسياسات فيسبوك. ومع ذلك، قد يرغب بعض المستخدمين في إنشاء حسابات فيسبوك متعددة لأسباب مختلفة مثل الخصوصية أو التسويق أو التجربة أو الاختبار.
إنشاء حسابات فيسبوك متعددة بدون تعطيل وبدون رقم هو تحدي كبير ويتطلب بعض الحيل والأدوات. في هذه المقالة، سأشرح طريقة انشاء مليون حساب فيسبوك بدون تعطيل وبدون رقم بخطوات بسيطة وسهلة. سأتناول أيضًا الأسباب والفوائد والمخاطر لإنشاء حسابات فيسبوك متعددة وكيفية إدارتها بفعالية.
هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى إنشاء حسابات فيسبوك متعددةفيسبوك هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم ، حيث يمكنك التواصل مع أصدقائك وعائلتك ومشاركة الصور والفيديوهات والأخبار. إذا كنت تريد الانضمام إلى فيسبوك ، فستحتاج إلى إنشاء حساب خاص بك. في هذا المقال ، سنشرح لك خطوة بخطوة كيفية إنشاء حساب فيسبوك بسهولة.

الخطوة الأولى: افتح موقع فيسبوك
لإنشاء حساب فيسبوك ، عليك أولاً فتح موقع فيسبوك على متصفح الويب الخاص بك. يمكنك النقر على [هذا الرابط] للوصول إلى موقع فيسبوك مباشرة ، أو يمكنك كتابة www.facebook.com في شريط العنوان والضغط على Enter.عندما تفتح موقع فيسبوك ، سترى صفحة البداية ، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي أو إنشاء حساب جديد. إذا كان لديك حساب فيسبوك بالفعل ، فأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك في الحقول المناسبة وانقر على تسجيل الدخول. إذا لم يكن لديك حساب فيسبوك بعد ، فاتبع الخطوات التالية لإنشاء واحد.

الخطوة الثانية: املأ النموذج
لإنشاء حساب فيسبوك ، عليك ملء النموذج الموجود في الجزء الأيمن من صفحة البداية. ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية ، مثل:
1/اسمك الأول والأخير
2/رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني
3/كلمة مرور جديدة
4/تاريخ ميلادك
5/نوع الجنس
تأكد من إدخال معلومات صحيحة وحقيقية ، حيث ستحتاج إلى تأكيد هويتك فيما بعد. كما تأكد من اختيار كلمة مرور قوية وآمنة ، ولا تشاركها مع أي شخص آخر.بعد ملء النموذج ، انقر على زر الاشتراك في الأسفل. سيقوم فيسبوك بإرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني إلى رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني لتأكيد حسابك.

الخطوة الثالثة: قم بتأكيد حسابك
لإكمال إنشاء حساب فيسبوك ، عليك تأكيد حسابك بواسطة الرمز الذي تلقيته من فيسبوك. افتح رسالة النصية أو البريد الإلكتروني الذي تلقيته من فيسبوك ، وانسخ الرمز المكون من ستة أرقام. ثم ارجع إلى موقع فيسبوك ، والصق الرمز في الحقل المناسب ، وانقر على متابعة.بهذا ، قمت بإنشاء حساب فيسبوك جديد. سيطلب منك فيسبوك إضافة بعض المعلومات الإضافية عن نفسك ، مثل مكان إقامتك ومدرستك وعملك واهتماماتك. يمكنك تعبئة هذه المعلومات الآن أو تركها لاحقًا. كما يمكنك تحميل صورة شخصية وصورة غلاف لملفك الشخصي.

الخطوة الرابعة: استمتع بفيسبوك
الآن ، أنت جاهز لاستخدام فيسبوك والاستمتاع بميزاته المختلفة. يمكنك البحث عن أصدقائك ومتابعتهم والتواصل معهم عبر الرسائل أو المكالمات أو الفيديو. يمكنك أيضًا الانضمام إلى المجموعات والصفحات التي تهمك ومشاركة آرائك وتعليقاتك. يمكنك أيضًا نشر المحتوى الذي تريد مشاركته مع أصدقائك ، سواء كانت صورًا أو فيديوهات أو روابط أو استطلاعات أو أحداث.فيسبوك هو موقع رائع للتواصل الاجتماعي والترفيه والتعلم. نأمل أن تستمتع بإنشاء حساب فيسبوك واستخدامه. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن فيسبوك وكيفية استخدامه ، يمكنك زيارة [مركز المساعدة] أو [مركز التعلم] الخاصين بفيسبوك.

اليك طريقة مبسطه ايضا

ازاي تعمل كم حساب فيسبوك وميتقفلش ولا يطلب رقم ومهما تعمل  

اولا 

تقوم بدخول للموقع وضغط علي افتح حساب مجانا قوم بفتح الموقع من جوجل كروم عشان يترجم الموقع عشان موقع تركي

ثانيا

اول خانه تكتب اي اسم علي سبيل المثال Mahmood55 وهيتم اضافه البريد الخاص بهم كدا Mahmood55@mail.com.tr
وتاني خانه تكتب كلمة السر والخانه الي تاحتها نفس الباسورد
والخانه التالته  هنا لو نسيت البريد الي فوق اختياري ده وبعدين تتغط علي انا لست ربورت وبعدين تسجيل
 هيجيبك هنا تكتب الباسورد هيفتح معاك وتسجل في فيسبوك هيجيلك الرمز علي طول وتكرر نفس الحركات وتعمل حسابات برحتك

وشكرا
الموقع👇👇
شرح فديو👇👇

الخلاصة للمقال:

في هذا المقال، تعلمنا كيف ننشئ مليون حساب فيسبوك بدون تعطيل وبدون رقم. شرحنا الأسباب والفوائد والمخاطر لإنشاء حسابات فيسبوك متعددة وكيفية استخدامها لزيادة مبيعاتنا. عرضنا أيضًا خطوات إنشاء حساب فيسبوك جديد بدون رقم هاتف وأفضل 5 أدوات لإنشاء حسابات فيسبوك متعددة بسهولة. كما قدمنا بعض النصائح لتتبع وتحليل وحماية أداء حسابات فيسبوك متعددة. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا ومفيدًا لك. شكرًا لقراءتك.


 

تعليقات